الرئيسية / منوعات / توقعات الابراج اليوم الجمعة مع الفلكية كارمن شماس

توقعات الابراج اليوم الجمعة مع الفلكية كارمن شماس

يعتمد الكثير من الناس على توقعات الابراج والحظوظ قبل البدء في اعمالهم،الفلكية الشهيرة كارمن شماس من اشهر الفلكيين في عالم الابراج واليكم توقعاتها لليوم الجمعة.

 

برج الحمل
نظم امورك المالية ولا تسمح للاقساط بالتراكم ادفع المستحقات والاولويات ولا تدع احدا يغشك او يدفعك لتنظيم الاموال
اعمالك ميسرة والنتائج مطمئنة لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين بانظارك رحلة او عقد او ترويج ناجح كرر المحاولات ولا تستسلم للضغوط.

 

 

 

برج الثور
افكارك لامعة وذكية لبكر الي عملك ولا تتكاسل سوف تتوالي الاخبار المفرحة يحمسك القمر علي اتخاذ مبادرة واحداث تغيير او تعديل علي مشاريعك اليومية تستعيد حماستك تدريجيا وتعود الحياة الي وتيرتها الطبيعية استغل طاقاتك تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة تتلقي اشارة او خبرا مفرحا.

 

 

 

برج الجوزاء
قد تشعر بالوحدة و تتأخر المعاملات وتقع ضحية الأفكار السوداء حاذر من المحتالين والإلتباسات،تفضل الإبتعاد عن الأضواء تتعرقل مساعيك و كأن الجميع يتأمرون ضدك لا تتسرع بحسم أمر الأفكار مشوشة في الوقت الحالي.

 

 

 

برج السرطان
تحتاج إلى صديق أو رفيق مخلص يواسيك لا تحمل هماً إنها فترة مناسبة تكون أكثر إيجابية مع بعض التحالفات أو الجمعيات نظراً لتضامنها معك رفه عن نفسك، تتحسن حياتك الإجتماعية و تترك إنطباعات إيجابية فترة مناسبة للتعارف و لحشد التأييد و الدعم.

 

برج الاسد

اسع لايجاد الحلول لاتؤزم الاوضاع لان الاجواء صعبه ومربكه من اسوء ايام الشهر فلا تجازف وكن متيقظ حاذر تعب احد الوالدين و لا تنجر وراء التسرع والانفعال كن هادئا يشكل القمر تحديا في لحظه معينه تبدو غاضبا او عدائيا حاذر الخلاف قد تكرم وتحصل علي فرصه مهمه.

 

 

 

برج العذراء
تتحسن الظروف نسبيا وتبدأ بالتحرك خارج دائرتك كثف اتصالاتك ومساعيك تنجح فى الترويج لعملك وفى كسب المال تنفرج اساريرك ويبتسم لك الحظ باكر الى تنفيذ مشاريعك واستغل الفرص لاتخشى مبادره فى سبيل تحسين الوضع لا سيما العاطفى قدم التنازلات.

 

برج الميزان
تنشغل بأمورك الخاصه تظهر مسأله مهمه تحتاج للحوار تطرا تغيرات ايجابيه وتتحرك الأمور بشكل مرض وتقدم علي خطوه جريئه لا تنفعل وحاول الاضاءه علي الايجابيات لن ينفعك التوتر ولا الجدال عالج كل التطورات بموضوعيه واعصاب بارده لا تتسرع في اتخاذ القرارات.

 

برج العقرب

حافظ علي هدوء أعصابك ونبره صوتك فلا تعرض لقاءك للفشل .قد تسبب لك هذه الفتره حزنا وتشعر بالظلم والقهر لاتيأس وكن صبورا لعلك تنجح.

 

 

برج القوس
باكر الي عملك ولا تماطل وكن دقيقا بمواعيدك ولا تخالف القوانين والانظمه تكيف مع الجديد والطارئ بتفاؤل وجهوزيه تامه كن منظما واستعن بالزملاء والمعاونين الضغوط كثيرة فلا تماطل انجز الواجبات بدقة حتي ولو كثرت حاذر اهمال وضع صحي.

 

 

برج الجدي
يطمئن بالك وربما تفرح بتجاوب الزملاء والاحباء تعيش تجربة جميلة او قصة حب وتميل الي الملذات والافراح والاجتماعات فترة جيدة للارتباط تقدم النصيحة والمساعدة ولا ترفض مساعدة الاحباء ترتفع حظوظك ويسمح لك القمر بحب ونشاط عاطفى وبتسديد هدف مهم هناك تقارب مع الشريك والحظوظ لا باس بها.

 

 

برج الدلو
تضطر للاهتمام بتصليحات منزلية او غيرها لاتفقد الاتزان وثقة الاحباء قد تقلق بشئن صحة احد افراد العائلة او ربما بمسئلة شخصية او مصاريف اضافية تجنب توبيخ الاحباء او لومهم قد تقلق بشئن مسئلة عائلية او شخصية واجة الامر الواقع بمنطق وحاول ايجاد تسويات تحمي حقوقك لا تفرض رايك.

 

 

 

برج الحوت
تحضر لامتحان وتقوم بزياتك كالمعتاد عبر عن اهتمامتك بوضوح تسمح لك التأثيرات الفلكية بطرح افكار جريئة والدفاع عن قضيتك تكلم وحاول تقريب وجهات النظر لا تسكت على مضض وحاذر سوء التفاهم فانت قادر على التوضيح.

 

اخبار مماثلة

عن admin

شاهد أيضاً

الكشف عن طريقة لمنع حدوث الموت المبكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *