أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة ليفربول ونابولي الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا
بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي

موعد مباراة ليفربول ونابولي الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول ونابولى بث مباشر يلا شوت رابط سريع بدون تقطيع، تقام مباراة ليفربول الإنجليزي ونابولى الإيطالي، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على استاد سان باولو، حيث تعرض المباراة على قناة Bein sport.
ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم فاروجيا كان بمساعدة ألان كاميليري  .
وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، قائمة مباراة نابولي الايطالي وضمت: فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هند إليكم تشكيلة ليفربول المتوقعة
حراسة المرمى : أدريان
خط الدفاع : أرنولد، لوفرين، ماتيب وروبيرتسون
خط الوسط : فابينيو، هيندرسون وفينالدوم
خط الهجوم : صلاح، فيرمينو وماني
تشكيلة نابولي المتوقعة..
ميرت، دي لورنزو، مانولاس، كوليبالي، غولام، كاليوخون، الان، رويز، إنسيني، ليورنتي ولوزانو
رسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، بريفستر، روبيرسون، ماتيب، كيليهر وأليكساندر أرنولد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بإمارة “موناكو” الفرنسية، عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.

وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية “مدريد” مطلع يونيو الماضى، فيما ودع نابولي المسابقة من دور المجموعات بعدما حل ثالثاً في مجموعته خلف ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب “سان باولو”، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب “انفيلد”، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

كما سبق وأن إلتقي ليفربول ونابولي في مباراة ودية في يوليو الماضي، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الحالي، وانتهت بفوز نابولي بثلاثية نظيفة.

عن احمد داوود

شاهد أيضاً

مانشيستر سيتي مع توتنهام في دوري ابطال اوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخفـــــاء
Hide Ads