أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي ودولي / انباء عن تحركات عسكرية غير مسبوقة في الإمارات و الداخلية تحذر المقيمين على أراضيها

انباء عن تحركات عسكرية غير مسبوقة في الإمارات و الداخلية تحذر المقيمين على أراضيها

حذرت وزارة الداخلية الإماراتية، المقيمين في الإمارات والمواطنين بالإبتعاد الكامل عن مواقع اجراء التمارين الميدانية التي ستجرى في جميع إمارات الدولة، للمرة الأولى من اندلاع التوترات في المنطقة.

وقالت الوزارة في بيان لها ” تنوه وزارة الداخلية حول تمارين ميدانية في مختلف إمارات الدولة من اليوم الخميس وحتى 28 من سبتمبر الجاري”

وقالت الوزارة إن التمارين قد يصاحبها تحركات عسكرية، محذرة الجمهور من التصوير والابتعاد عن مواقع التمارين وإفساح الطريق أمام وحدات الشرطة.

يأتي هذا التطور في ظل تصاعد التوتر في المنطقة بعد أن تعرضت منشآت نفطية سعودية لهجمات بداية الشهر الجاري، يأتي هذا التطور في ظل تصاعد التوتر في المنطقة بعد أن تعرضت منشآت نفطية سعودية لهجمات السبت الماضي.

وتقول السعودية، إن الهجوم لن يمر من دون رد، وقالت واشنطن إنها تخطط لضربة محددة لإيران رداً على هجمات أرامكو، فيما هددت طهران بالرد على مصالح أمريكا وحلفائها في الخليج.

كما تتزامن التحركات الأمنية مع ما تشهده مصر من حراك شعبي ضد حلفاء أبوظبي العسكر، ما ينذر بثورة قد تنهي حكم العسكر، والتي كان للإمارات دور كبير في تمكينهم من تولي زمام الأمور.

عن علي أحمد

شاهد أيضاً

الإمارات.. 4 رجال وامرأتان يمارسون الرذيلة مع 4 فتيات بالإكراه«تفاصيل صادمة»

نظرت محكمة جنايات رأس الخيمة أمس قضية متهم فيها أربع رجال وامرأتان من جنسيات آسيوية بانتحال صفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخفـــــاء
Hide Ads